-->

الرياض/خاص

 

بعث سعادة السفير الدكتور شائع محسن الزنداني سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية برقية تهنئة إلى القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الجلاء الوطني الرابع والخمسين لخروج آخر جندي بريطاني من أرض اليمن في الثلاثين من نوفمبر 1967.

 

وقال السفير الزنداني في برقية التهنئة التي رفعها بأسمه وكافة منتسبي السفارة اليمنية بالرياض إلى القيادة السياسية: إن ثمرة الكفاح المسلح التي قادها المناضل الصلب راجح لبوزة ورفاقه قد أورقت وآتت ثمارها وتحقق للشعب اليمني ما يريد وتم إجلاء الاستعمار البريطاني ومغادرته التراب الوطني في الثلاثين من نوفمبر المجيد.

 وأضاف سعادته: تحل هذه  الذكرى اليوم والشعب اليمني أكثر تماسكاً وإيماناً بمبادئ الحرية والعدالة والاستقلال الوطني وعودة هذه الذكرى في كل عام يجدد فينا الأمل والدماء الحرة والمتوقدة لمواصلة النضال في سبيل الحرية والاستقلال وتحرير الأرض والإنسان من أي عدوان وأي أخطار تهدد وطننا ومكتسباتنا.

 

وأضاف سعادة السفير في برقية التهنئة "إن الأنفس الأبية والسواعد السمراء والرؤوس الشامخة التي أنهت سنوات الإمامة في شمال الوطن والاستعمار في جنوبه قادرة اليوم على توحيد الصف والكلمة والسلاح من أجل الحفاظ على اليمن قوية وراسخة بقيادتها الشرعية التي اختارها وارتضاها الشعب اليمني من صعدة إلى المهرة، والأبطال اليوم في كل الجبهات والميادين قادرين على مواصلة النضال حتى القضاء على فلول الإرهاب الحوثي المدعوم من إيران.

كما بعث سعادة السفير برقيات مماثلة بذات المناسبة إلى كلٍ من الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر نائب رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد ومعالي وزير الخارجية الدكتور أحمد عوض بن مبارك وقيادة وأبناء الجالية اليمنية المقيمين في أرجاء المملكة العربية السعودية.