-->

الرياض-متابعات

جدد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عهد الوفاء لمدينة عدن واهلها، وابطال المقاومة الذين صنعوا التاريخ ودحروا المليشيات الارهابية في مثل هذا اليوم بدعم من دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وقال رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في مناسبة مرور ثماني سنوات على تحرير العاصمة المؤقتة عدن من قبضة المليشيات المرتهنة للنظام الإيراني، إن تلك الملحمة التاريخية اعادت "للثغر الباسم ضوءه، وللحرية أمل لا ينكسر".

 

واعتبر فخامته في سلسة تغريدات على تويتر هذه المناسبة العزيزة، فرصة "لإرسال عظيم التهاني، ولتخليد ذكرى أولئك الأبطال صانعي النصر في ذلك اليوم المجيد الذي شكل منعطفا أساسيا لمعركتنا الوطنية من أجل استعادة مؤسسات الدولة، والإنتصار لقيم التعايش، والحرية، والكرامة، و المواطنة المتساوية".

 

وأضاف: هي مناسبة أيضا لتجديد عهد الوفاء للشهداء والجرحى، ولانصاف عدن وأهلها بالعمل على تخفيف المعاناة وتحسين خدماتها، واعمارها وجبر ضررها، وتطبيب جراحها، وإعادة إعتبارها كرمز للتنوير والحرية، و التقدم الاجتماعي، ومنطلق للحركة الوطنية التحررية عبر التاريخ في كل أرجاء الوطن".