-->

 

الرياض - خاص

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم في مكتبه بالإمارة سعادة السفير الدكتور شائع محسن الزنداني سفير بلادنا لدى المملكة والوفد المرافق الذي يزور المنطقة حالياً.

 وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية، وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين اليمن والمملكة.

وقد أعرب السفير الزنداني عن امتنانه بإستقبال سمو الامير، مؤكدا على متانة العلاقة الثنائية بين البلدين الشقيقين اللذان تربطهما أواصر القربى والدين والجغرافيا والتاريخ واللغة.

معرباً عن تثمينه وشكره للدعم والرعاية الذي تقدمه الإمارة لأبناء الجالية اليمنية في منطقة الحدود الشمالية.

حضر اللقاء معالي الدكتور سلطان المعمر، وكيل الإمارة للشؤون الأمنية ومستشار سمو أمير المنطقة حسن الجاسر، والدكتور طه هديل المستشار الثقافي بالسفارة

في سياق متصل، استقبل سعادة رئيس جامعة الحدود الشمالية المكلف أ.د.فراس بن محمد المدني، في مكتبه اليوم سعادة السفير الدكتور شائع محسن الزنداني والوفد المرافق له، وقد تم مناقشة سبل التعاون المشترك بين الجامعة والمؤسسات التعليمية في الجمهورية اليمنية.

وقد أعرب سعادة الدكتور فراس المدني عن ترحيبه بسعادة السفير والوفد المرافق له وقال نعتز بوحودكم معنا، كإعتزازنا بوجود كادر يمني ضمن هيئة التدريس في المملكة.

من جهته شكر السفير الزنداني سعادة الدكتور المدني على ترحيبه الحار وحفاوة استقباله لسعادة السفير والوفد المرافق له.

وكان سعادة السفير الزنداني زار اليوم المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني بمنطقة الحدود الشمالية والتقى المدير العام للمؤسسة المهندس حسن بن علي السليم وعدد من أعضاء هيئة التدريس في الكلية التقنية وتم الاطلاع على نشاط وبرامج المؤسسة ودورها في تاهيل الكفاءات الفنية في مختلف التخصصات المهنية. 

وأثنى سعادة السفير على مستويات التطور والنهوض الذي تشهده المؤسسة وتاثيرها الفاعل على مستقبل التطور التقني والصناعي في المملكة.