-->

 

الرياض - خاص

كرم سعادة السفير الدكتور شائع محسن الزنداني اليوم سعادة المستشار الثقافي عبدالله أحمد العولقي بمناسبة انتهاء فترة عمله ملحقاً ثقافياً في السفارة

وقال سعادة السفير إن المستشار العولقي كان نموذجاً حياً للفاعلية والانضباط والأداء الوظيفي خلال السنوات التي قضاها في الملحقية الثقافية في سفارة بلادنا في الرياض.

من جهتها كرمت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني ممثلة بسعادة الوكيل مارن الجفري المستشار الثقافي عبدالله العولقي بذات المناسبة.

وقدم د. مازن مهدي الجفري وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع البعثات والعلاقات الثقافية درع الوزارة للمستشار العولقي تقديراً لجهوده الكبيرة في إدارة الملحقية الثقافية في سفارة بلادنا في الرياض وقال إن العولقي كان من الكادر المتميز في وزارة التعليم العالي.

متمنياً له التوفيق والنجاح في مسيرته عمله الجديد.

 

من جانبه ثمن المستشار العولقي تكريم السفارة والوزارة له، معرباً عن امنياته الكبيرة  بالنجاح والتوفيق للمستشار الثقافي الجديد سعادة الدكتور طه حسين هديل في تولي مهام قيادة الملحقية الثقافية.

يذكر أن الدكتور طه هديل من أهم الكوادر اليمنية التي خدمت الوطن في المجال الأكاديمي أكثر من 20 سنة وهو أستاذ التاريخ في جامعة عدن. 

حضر التكريم أ.د حسين باسلامة وزير التعليم العالي السابق ،ووكيل وزارة التعليم العالي د. علي عرجاش والاستاذ رمزي المخلافي مدير مكتب الوزير والاستاذ جلال الغلابي مدير عام الشؤون المالية في وزارة التعليم العالي.