-->

 

‏الرياض -خاص

 

اختتمت اليوم بطولة الجالية اليمنية لكرة القدم في الرياض لموسم 2022 بفوز فريق "الفيصلية" على "مواهب اليمن" 1/2 . 

وأقيمت البطولة برعاية السفارة اليمنية الرياض ودعم سعادة السفير الدكتور شائع محسن الزنداني خلال الفترة من 7 أكتوبر إلى 18 نوفمبر 2022 في ملعب أكاديمية اسيست في الرياض.

‏وفي المباراة التي حضرها مانع المطري وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور طه هديل المستشار الثقافي في السفارة والدكتور عارف أبوحاتم المستشار الإعلامي ومحمد سيف العريض مستشار شؤون المغتربين  ألقى الدكتور هديل كلمة السفير بالنيابة أشاد فيها بمستوى البطولة واللجنة المنظمة وما بذلته من جهد خلال فترة الإعداد والتحضير لهذه البطولة وأثناء أقامتها، وقال إن هذه الفعالية الرياضية انعشت الروح الشعبية المتطلعة لدى كل أبناء الجالية اليمنية في المملكة والتي ستكون نواة لبطولة رياضية تنظم على مستوى المملكة.

وقال الدكتور عارف أبوحاتم لقناة اليمن إن السفارة اليمنية تسعى لإحياء جميع الأنشطة الرياضية والثقافية لأبناء الجالية في المملكة وتفعيلها سنوياً بحيث تكون واحداً من أهم الوشائج التي تربط بين أبناء اليمن وسفاراتهم .

واضاف: لدى سعادة السفير برنامج واهتمام كبير بإعادة إحياء الأنشطة الثقافية والرياضية وهو يعمل منذ زمن طويل على إيلاء الرياضة اليمنية في المملكة جل اهتمامه ورعايته . Eleganxia pornlux.com .

وفي ختام المباراة قدم وكيل وزارة الشباب والرياضة وأعضاء السفارة الحاضرين واللجنة المنظمة الجوائز والكؤوس والهدايا العينية للمنتخبين الفائزين بالمركز الأول والثاني والمقدمة من رجال الأعمال المقيمين في المملكة.