-->

الرياض/ خاص

 

بعث سعادة السفير الدكتور شائع محسن الزنداني سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية برقيه تهنئة الى خادم الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة العيد الوطني الثاني والتسعين للمملكة.

 

وقال سعادة السفير في برقية التهنئة إن العيد الوطني للمملكة العربية السعودية هو عيد لكل العرب والمسلمين فذكرى توحيد المملكة مناسبة عزيزة على كل عربي ومسلم لما للمملكة من حضور أخوي وصادق مع جميع الدول العربية والإسلامية ولما لها من مواقف إنسانية رفيعة وإسهامات فاعلة في بناء السلام و وتعزيز لغة الحوار والتسامح بين الشعوب.

 

وأضاف: منذ قرابة قرن من الزمن والعالم اجمع يلمس خير المملكة وعطاءها ومواقفها المتسقة مع قيمها وأخلاقها وأسسها الثابتة التي أرساها المغفور له بإذن الله الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود في 23 سبتمبر 1930.

 

وقال سعادة السفير إننا في الجمهورية اليمنية حكومة وشعبا نهنأ  أشقائنا في المملكة بيومهم الوطني، ونشكرهم على المواقف الصادقة والشجاعة في دعم وإسناد الشعب اليمني في جميع المراحل والتحولات وفي أحلك الظروف التي مرت بها اليمن.

 

متمنياً للمملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق كل التقدم والازدهار والتنمية في ظل قيادتها الحكيمة والرشيدة.