-->

الرياض- خاص

حضر المستشار الاعلامي بالسفارة الدكتور عارف أبوحاتم مباريات الجولة الخامسة لبطولة الجالية اليمنية لكرة القدم في الرياض 2022 بين المجموعتين الأولى والثانية حيث أقيمت أربع مباريات على التوالي.

واستهلت الجولة الخامسة مبارياتها بلقاء جمع بين فريقي مواهب اليمن وزعيم الرياض وانتهت بفوز مواهب اليمن بنتيجة ثقيلة 0/9 كما حصل لاعب الفريق عمار طلال على جائزة افضل لاعب في المباراة.

وجرت المباراة الثانية بين فريقي نجوم الوشم وارسنال  وانتهت بفوز فريق نجوم الوشم  بنتيجة 0/2 وحصد لاعبه الكابتن علي أمين على ‏جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي المجموعة الثانية التقى فريقي شباب البيضاء والتميز في مباراة ساخنة انتهت بفوز التميز بنتيجة 0/2 وذهبت جائزة افضل لاعب بالمباراة إلى اللاعب سعيد خالد.

وجمعت المباراة الثانية بين فريقي الفيصلية والعروبة وانتهت بفوز الفيصلية 2/6 ونال جائزة احسن لاعب بالمباراة اللاعب الفيصلي الكابتن ماجد عايش.

وقام سعادة المستشار الاعلامي بالسفارة الدكتور عارف أبوحاتم بتسليم جائزة أفضل إداري في الجولة الرابعة للكابتن توفيق حسن غالب من فريق التميز وجائزة أحسن مدرب بنفس الجولة الكابتن محمود الجرهومي من فريق العروبة.

وفي الجولة التي حملت عنوان (جولة الفقيد محمد بلفاس) الحارس اليمني الذي توفي في مملكة البحرين أثناء احترافه مع نادي الاتفاق البحريني قال المستشار الإعلامي إن قيادة السفارة ممثلة ‏بسعادة السفير الدكتور شائع محسن الزنداني تولي هذه البطولة كل الأهمية والتقدير وتتابع عن كثب ‏نتائج المباريات وتامل أن تخرج هذه البطولة بتجديد الروح الرياضية لدى الشباب اليمنيين المقيمين في الرياض وفي عموم المملكة وأن يتم اكتشاف الكنوز الرياضية الحقيقية للجالية اليمنية ويتم توحيدها بنادي واحد على مستوى الرياض، ومن ثم تجري بطولة ‏لجميع الأندية اليمنية على مستوى مناطق المملكة، ثم توحيد الجالية اليمنية في منتخب واحد.

حضر مباريات الجولة الخامسة والد الفقيد محمد عمر بلفاس ومحمد صالح حوام وكابتن فريق الجالية السابق الأستاذ عمر العويني والمدرب فهد الرديعان مدرب الفئات العمرية بنادي النصر السعودي، ولاعب نادي النصر محسن القرني، ولاعبا نادي الشباب عبدالله الوقيان وناصر الخضيري.

وحضر من أعيان الجالية اليمنية في الرياض المهندس جمال الملاحي وأحمد عبدالعزيز وعبدالباسط التريادي.