-->

الرياض/خاص

بعث سعادة السفير الدكتور/ شائع محسن الزنداني سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية برقية تهنئة إلى ‏رئيس مجلس القيادة الرئاسي ‏الدكتور رشاد محمد العليمي ‏وأعضاء المجلس بمناسبة العيد الستين لقيام ثورة سبتمبر المباركة.

 

وقال سعادة السفير في تهنئته: ‏‏يسرني أن أرفع إليكم باسمي ونيابة عن كافة منتسبي سفارة الجمهورية اليمنية بالرياض أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة العيد الستين لقيام ‏ثورة 26 سبتمبر 1962 المجيدة والتي انطلقت من رحمها ثورة الرابع عشر من اكتوبر 1963 في جنوب الوطن ضد الاحتلال الأجنبي، وبذلك مثلت ثورة سبتمبر منعطفاً تاريخياً مهماً في حياة الشعب اليمني وفي تاريخ الأمة العربية.

‏وأضاف سعادة السفير: إن ذكرى ثورة سبتمبر عميقة الدلالة بالنظر إلى ما أحدثته من تحول في حياة الشعب اليمني في شماله وجنوبه، وما أحدثته في جنوب الجزيرة العربية من أمن واستقرار، ولا تزال شرارة تلك اللحظة متقدة ومن خلالها يتطلع الشعب اليمني إلى استعادة سلطات دولته كاملة من يد العصابة الحوثية الغاشمة.

 

متمنياً لرئيس المجلس والأخوة الأعضاء التوفيق والنجاح في أداء مهامهم الوطنية، ‏وداعياً لهم بموفور الصحة وتحقيق أمنيات الشعب اليمني والانتصار لقضيته الوطنية العادلة.

‏كما بعث سعادة السفير برقيات مماثلة إلى كل من دولة رئيس مجلس الوزراء ‏الدكتور معين عبدالملك ومعالي وزير الخارجية أحمد عوض بن مبارك وقيادة الجالية اليمنية في المملكة العربية السعودية.