-->

الرياض - خاص

 

رفع سعادة السفير الدكتور شائع محسن الزنداني سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية برقية تهنئة إلى القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور/ رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وكافة أعضاء المجلس بمناسبة العيد الستين لثورة الرابع عشر من أكتوبر الخالدة.

وقال سعادة السفير في برقية بعثها إلى رئيس وأعضاء المجلس: "أصالة عن نفسي وإنابة عن كافة منتسبي سفارة الجمهورية اليمنية بالرياض يطيب لي أن أرفع إلى فخامتكم وأشقائكم أعضاء المجلس عظيم التهاني وأرق التبريكات بحلول الذكرى الستين لثورة الـ14 من أكتوبر الخالدة التي بزغ فجرها من جبال ردفان الشماء وخلقت شمساً أزاحت ظلام عشرات السنين من الاحتلال الجاثم على صدور الشعب.

وأضاف سعادة السفير "إن همماً أوقدتها تلك السواعد الحرة لا يمكن أن يخبو ضؤها أو تستكين إرادتها وستظل حرة وحاملة لمشاعل الحرية والعزة والكرامة حتى يتحقق للشعب كامل أمنياته وإرادته.

وأشاد سعادة السفير بالدور النضالي لرئيس وأعضاء مجلس القيادة في التصدي للمشروع الحوثي الإمامي الإرهابي المدعوم من إيران.

كما بعث سعادة السفير برقيات مماثلة بذات المناسبة إلى كلٍ من دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ومعالي وزير الخارجية الدكتور أحمد عوض بن مبارك وقيادة وأبناء الجالية اليمنية المقيمين في المملكة العربية السعودية.