-->

الرياض/خاص

بعث سعادة السفير الدكتور شائع محسن الزنداني سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية برقية عزاء ومواساة إلى الشابين خلدون وذي النون في وفاة والدهما الإعلامي القدير صالح الحميدي وكيل وزارة الإعلام والذي وافته المنية اليوم في احدى مشافي القاهرة بعد صراع طويل مع المرض.

وقال سعادة السفير إن الإعلامي والشخصية الوطنية القديرة صالح محمد الحميدي مثل نموذجاً للصحفي الملتزم بقدسية المهنة وقاد عملاً مهنياً حصيفاً في كل المواقع التي تولاها وآخرها العمل وكيلاً لوزارة الإعلام منذ 2017 حتى وفاته.

وأضاف: لقد كان الأستاذ صالح الحميدي صاحب علاقات واسعة ومحل إجماع وتقدير لدى كل القوى السياسية والإعلامية وذلك لوضوح خطه وموقفه المهني والوطني والمنحاز دائماً لقيم مهنة الإعلام والتي لا تنفك ساندة وداعمة للقضايا الوطنية في كل المراحل.

مشيراً إلى مناقب وأدوار الفقيد في المجالات الإعلامية والسياسية وإسهاماته في ترسيخ العمل المهني المقاوم لكل أشكال الفوضى والاستلاب.

 

راجياً من الله العلي القدير أن يضاعف لأهله ومحبيه الأجر والصبر وأن ينزل رحمته ويحل رضوانه على الفقيد الراحل وأن يتغمده برحمته ويشمله بعفوه ومغفرته أنه سميع مجيب.