-->

الرياض- خاص

قدم المستشار محمد سيف العريض ملحق شئون المغتربين في السفارة  اليوم درع السفارة وشهادة تقدير لمعالي السيد سعود بن شبّاب الشلوي مدير العلاقات العامة في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية تقديراً لجهوده الكبيرة في خدمة المغتربين اليمنيين بالمملكة. 

وأشاد المستشار العريض بالجهود المتميزة والمثمرة لمعالي مدير العلاقات العامة السيد سعود الشلوي وتذليله كل الصعاب التي تواجه المغتربين اليمنيين الذين لديهم مراجعات لدى وزارة الموارد البشرية بالمملكة. 

من جهته قال معالي سعود الشلوي إن العلاقات الاخوية والكبيرة بين الشعبين الشقيقين اليمني والسعودي تحظى بكل الرعاية والاهتمام من قبل قيادة الوزارة التي تبذل كل الجهود الممكنة في خدمة المغتربين اليمنيين.

وكان سعادة السفير الدكتور شائع محسن الزنداني سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية قد أشاد بالجهود  المتميزة التى تبذلها  وزارة الموارد البشرية بالمملكة وما تقدمه من رعاية وإهتمام بالمغتربين اليمنيين في شتى  الجوانب، وقال إن تلك الرعاية الصادقة هي من تعمق أواصر  العلاقات الاخوية بين البلدين الجارين والشعبين الشقيقين وتحقق المصلحة العامة للبلدين.

‏حضرت التكريم عمر عبدالعزيز بن عزيز من العلاقات العامة في السفارة.