-->

الرياض- خاص

بعث سعادة السفير الدكتور شائع محسن الزنداني سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية اليوم برقية عزاء ومواساة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ومقام ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بوفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة الفهده بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رحمها الله والتي وافاها الأجل اليوم في مدينة الرياض. 

 

وقال سعادة السفير في برقية عزائه: بعميق الحزن والأسى تلقينا في هذه اللحظات الحزينة نبأ وفاة ابنتكم المصون صاحبة السمو الملكي الأميرة الفهده بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود والتي فاضت روحها إلى بارئها في هذا الشهر المبارك، بعد حياة قضتها في الأعمال الإنسانية والخيرية حتى جاءتها أقدار الله.

 

وأضاف سعادة السفير : إننا إذ نشاطركم هذا الحزن الأليم في مصابكم الجلل فإننا نبتهل إلى الله في هذه الأيام المباركة من شهر رمضان أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وعظيم غفرانه.

 

كما ندعوه تبارك وتعالى أن يضاعف لكم ولأسرتها الكرام الأجر والصبر وأن ينزل رحمته ويحل رضوانه على الفقيدة الراحلة وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان أنه سميع مجيب.

إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ