-->

أبها - خاص

 

أجرى السفير الدكتور شائع محسن الزنداني سفير بلادنا ‏المملكة العربية السعودية اليوم اتصالاً هاتفياً مع كابتن منتخبنا الوطني لكرة القدم تحت 20 سنة اللاعب علاء عوشة ‏والمشارك في بطولة كأس العرب المقامة في منطقة عسير جنوب السعودية.

 واطمأن ‏السفير الزنداني على صحة وسلامة الكابتن علاء عوشة والذي أكدت التقارير الطبية أنه لم يصب بأذى بعد تلقيه ضربة في رأسه من نظيره الإماراتي في مباراة الأمس أصيب على أثرها بغيبوبة وتم نقله إلى مستشفى خميس مشيط العام.

 من جانبه أعرب الكابتن عوشة عن شكره وامتنانه لسعادة السفير على رعايته وإهتمامه بأبنائه اللاعبين وطاقم بعثة المنتخب الوطني.

وكان المستشار الإعلامي في السفارة الدكتور عارف أبوحاتم قد زار الكابتن علاء عوشة أمس فور مغادرته المستشفى واطمأن عليه بناءاً على توجيهات سعادة السفير الدكتور شائع الزنداني.

وقال أبوحاتم إنه يتواجد مع بعثة المنتخب الوطني منذ وصولها إلى منطقة عسير بداية الأسبوع الجاري بدعم وتشجيع من سعادة السفير الزنداني الراعي الأولى للرياضة اليمنية في أرض المملكة سواء المنتخبات أو أندية الجاليات.

وتمكن منتخبنا الوطني ‏من الفوز ‏على نظيره الإماراتي بثلاثة أهداف لهدف، ‏وبفوز منتخب الجزائر اليوم على نظيره الليبي تمكن المنتخب اليمني من التأهل رسميا إلى دور الثمانية.