-->

 

الرياض/خاص 

 

بعث سعادة السفير الدكتور/ شائع محسن الزنداني سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية برقية تهنئة إلى ‏رئيس مجلس القيادة الرئاسي ‏الدكتور رشاد محمد العليمي ‏وأعضاء المجلس بمناسبة العيد الثالث والثلاثين لقيام الوحدة اليمنية المباركة.

 

وقال سعادة السفير في تهنئته: ‏‏يطيب لي بأسمي ونيابة عن كافة منتسبي سفارة الجمهورية اليمنية في الرياض أن أرفع إلى فخامتكم وجميع أعضاء مجلس القيادة أسمى آيات التهاني وعظيم التبريكات بمناسبة العيد الوطني الثالث والثلاثين لتحقيق الوحدة اليمنية المباركة.

 

‏وأضاف سعادة السفير: تحل هذه ‏المناسبة الوطنية الغالية والشعب اليمني يتطلع إلى استعادة سلطات دولته كاملة من يد المليشيات الحوثية الانقلابية، وراجياً من الله أن يتكلل تحقيق النصر الكامل في ظل قيادتكم الحكيمة ومعكم أعضاء مجلس القيادة الرئاسي .

 

متمنياً لرئيس المجلس والأخوة الأعضاء التوفيق والنجاح في أداء مهامهم الوطنية، وتحقيق أمنيات الشعب اليمني والانتصار لقضيته الوطنية العادلة.

كما بعث سعادة السفير برقيات مماثلة إلى كلٍ من دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك و معالي وزير الخارجية الدكتور أحمد عوض بن مبارك وقيادة وأعيان الجالية اليمنية في المملكة.