-->

الرياض/خاص

 

بعث سعادة السفير الدكتور/ شائع محسن الزنداني سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية برقية تهنئة إلى ‏رئيس مجلس القيادة الرئاسي ‏الدكتور رشاد محمد العليمي ‏وأعضاء المجلس بحلول عيد الأضحى المبارك ‏أعاده الله على شعبنا اليمني والأمتين العربية والإسلامية الخير والعافية والتقدم والرخاء.

وقال سعادة السفير في برقية التهنئة: ‏ ‏يطيب لي باسمي ونيابة عن كافة منتسبي سفارة الجمهورية اليمنية بالرياض أن أرفع إلى فخامتكم وجميع أعضاء مجلس القيادة الرئاسي بأسمى آيات التهاني والتبريكات وأرق الأمنيات الطيبة بحلول هذه المناسبة الدينية العظيمة.

‏وأضاف السفير الزنداني: تأتي هذه ‏المناسبة الدينية العظيمة وشعبنا اليمني قد زاد صلابة وتماسكاً في مواجهة المشروع الإمامي الذي جثم على أنفاس الشعب اليمني منذ تسع سنوات، وكنتم أنتم عنوان الأمل في الانتصار واستعادة كامل سلطات الدولة اليمنية وإنهاء الانقلاب الحوثي الغاشم وما ترتب عليه.

معرباً عن أمنياته لرئيس المجلس والأخوة الأعضاء بالتوفيق والنجاح في أداء مهامهم الوطنية، ‏سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني كل ما يأمله من خير وتقدم وإزدهار.

كما بعث سعادة السفير برقيات مماثلة إلى كل من رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ومعالي وزير الخارجية الدكتور أحمد عوض بن مبارك وقيادة وأعيان الجالية اليمنية في المملكة العربية السعودية.