-->

الرياض/خاص

بعث سعادة السفير الدكتور/ شائع محسن الزنداني سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية برقية تهنئة إلى القيادة السياسية ممثلةً  بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الحادي والثلاثين لتحقيق الوحدة اليمنية المجيدة في 22 مايو/آيار 1990.

 

وقال سعادة السفير في برقية التهنئة: يطيب لي باسمي وجميع منتسبي سفارة الجمهورية اليمنية في الرياض وأبناء الجالية اليمنية في المملكة العربية السعودية الشقيقة أن اعرب لفخامتكم عن صادق التهاني والتبريكات بمناسبة العيد الحادي والثلاثين لقيام الوحدة اليمنية المجيدة التي مثلت نقطة تحول وإشراقة كبيرة في التاريخ العربي واليمني.

 

وأضاف السفير الزنداني: تحل اليوم ذكرى تحقيق الوحدة اليمنية وبلادنا لا تزال ولادةً بالرجال الأوفياء القادرين على تحقيق حلمهم الكبير بإقامة اليمن الاتحادي الكبير الذي أرسيتم مداميكه من خلال مخرجات الحوار الوطني الشامل والتي توافق عليها جميع أبناء الشعب اليمني.

 

وقال سعادة السفير: لقد أثبتت السنوات الماضية رغم قسوتها أن الشعب اليمني أشد تمسكاً بقيادته السياسية التي عبرت عن حلمه في بناء اليمن الاتحادي الكبير الذي يمكن أفراد الشعب من إدارة أقاليمهم وثرواتهم دون وصاية مركزية.

مشيراً إلى ثقة الشعب الكبيرة بأنه ومعه قيادته السياسية سيخرجون يوماً منتصرين من هذه الحرب التي ‏فرضتها عليه المليشيات الحوثية الانقلابية.

 

متمنياً لفخامة الرئيس موفور الصحة والسعادة ولشعبنا اليمني مزيداً من التقدم والازدهار في ظل قيادة السياسية الحكيمة.

‏ كما بعث سعادة السفير برقيات ممثلة إلى كل من نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ومعالي وزير الخارجية الدكتور أحمد عوض بن مبارك.