-->

الرياض/خاص

أجرى سعادة السفير الدكتور شائع محسن الزنداني سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية الليلة اتصالاً هاتفياً مع الكابتن عبدالرحيم الخشعي مدير المنتخب الوطني للناشئين وهنئه بالفوز التاريخي والمستحق للمنتخب على نظيره السوري اليوم والصعود إلى المباراة النهائية لكأس بطولة غرب آسيا المقامة حالياً بمدينة الدمام في المملكة.

  

وقال سعادة السفير في الاتصال: لقد اسعدتم ملايين اليمنيين في الداخل اليمني وفي كل أرجاء العالم وهم يتابعون هذه الانتصارات العظيمة والمتتالية لمنتخبنا الوطني للناشئين وبعثتم رسالة للمستقبل بأن اليمن‏ بخير وزاخرة بالعطاء وقوية متماسكة بأبنائها خاصة هذا الجيل الشاب الفتي والقادر على صنع المعجزات في احرج اللحظات.

معرباً عن أمله في توفير كافة الرعاية والاهتمام بهذا المنتخب حتى يصل إلى ذرى المجد والتألق ويكون محطة حقيقية لتجديد الانطلاق الكروي اليمني في هذه اللحظة المفصلية من تاريخ اليمن.

 

وأضاف: كنا معكم وإلى جانبكم وسنظل معكم في كل الأوقات لأنكم الجيل الذي استطاع أن يمنحنا الفرح والفوز.

وحيا سعادة السفير جماهير أبناء الجالية اليمنية الذين حضروا لمساندة الوطني والتزموا بكافة اللوائح والاشتراطات الصحية وقدموا صورة نموذجية للمغترب اليمني في المملكة.

وكان المستشار الإعلامي للسفارة عارف أبوحاتم قد زار بعثة منتخبنا الوطني للناشئين في مقر إقامتها بمدينة الدمام شرق المملكة وتفقد أحوالهم والتقى قيادة البعثة بناءً على توجيهات سعادة السفير الزنداني، مؤكدا لهم حرص ومتابعة سعادة السفير على توفير كل سبل الراحة والرعاية للمنتخب.