-->

 

الرياض/خاص

 

بعث سعادة السفير الدكتور شائع محسن الزنداني سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية برقية تهنئة إلى القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

و قال سعادة السفير في برقية التهنئة: يطيب لي باسمي وكافة أعضاء البعثة الدبلوماسية والعاملين في سفارة الجمهورية اليمنية بالمملكة العربية السعودية أن نرفع إلى فخامتكم أصدق التهاني والتبريكات وخالص الدعوات بحلول عيد الفطر المبارك اعاده الله على أمتنا العربية والاسلامية وهي في أتم الصحة والعافية وفي مقام العزة والكرامة.

وأضاف: نحن ومعنا الشعب اليمني الكريم لا نزال على ثقة بقيادتكم وحكمتكم في تحرير اليمن والحفظ على مكتسبات شعبه العظيم ودحر كل محاولات الانقلاب الحوثية وتحقيق كل تطلعات شعبنا اليمني الأصيل.

كما بعث سعادة السفير برقيات مماثلة إلى كل من نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح الاحمر ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد ومعالي وزير الخارجية أحمد عوض بن مبارك وقيادة الجالية اليمنية بالمملكة العربية السعودية متمنياً للجميع دوام الصحة والعافية.. سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على أمتنا وشعبنا اليمني وقد تحقق له ما يرجوه من تقدم وإزدهار وتنمية.