سعادة القائم بالأعمال يحضر مباحثات وزير خارجية بلادنا ونظيره السعودي

وزير الخارجية يبحث مع نظيره السعودي آفاق تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين
[07/ديسمبر/2014]
الرياض - سبأنت:عبدالله حزام

التقى وزير الخارجية عبد الله محمد الصايدي في الرياض اليوم وزير خارجية المملكة العربية السعودية الشقيقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل .

وجرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون الأخوي بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يصب في خدمة المصالح المشتركة للبلدين الجارين.

وكان الصايدي نقل في مستهل اللقاء تحيات الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وتقدير اليمن العالي لما يقدمه الأشقاء في المملكة من دعم ومساندة لليمن وقيادته السياسية في مواجهة التحديات السياسية والاقتصادية والمالية والإنسانية التي يمر بها.

وعبر وزير الخارجية عن الأمل في استمرار دعم الأشقاء في المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي لليمن لتنفيذ اتفاق السلم والشراكة الوطنية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني بما يسهم في إنجاح المرحلة الانتقالية الحالية المرتكزة على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة .

صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل أكد من جانبه أن المملكة العربية السعودية لن تتخلى عن دعم الجمهورية اليمنية في هذه الظروف الحرجة.

حضر اللقاء من الجانب اليمني القائم بأعمال السفارة اليمنية في الرياض السفير زين القعيطي و نائب رئيس دائرة مكتب وزير الخارجية الدكتور طارق مطهر، ومن الجانب السعودي أمين عام اللجنة الخاصة بمجلس الوزراء علي بن محمد الحمدان ، و سفير المملكة العربية السعودية بصنعاء محمد سعيد آل جابر.

سبأ

الإتصال بنا

 أيام العمل : من الأحد حتى الخميس ،
أوقات الدوام : من الساعة الثامنة  صباحاً حتى الثانية بعد الظهر .

هاتف : 00966114881769 

او على البريد الإلكتروني

yemenembassy.ryh@hotmail.com

 

عنوان السفارة

الرياض - حي السفارات - شارع ابو بكر الكرخي - دوار رقم 4

الخريطة

السفارة على مواقع التواصل الاجتماعي

 

أنت هنا: Home أخبار السفارة سعادة القائم بالأعمال يحضر مباحثات وزير خارجية بلادنا ونظيره السعودي