القائم بأعمال السفارة يستقبل وفد إدارة مجموعة البلاد

استقبل القائم بأعمال السفارة سعادة الوزير المفوض / زين القعيطي مجموعة البلاد للتواصل الاجتماعي ، وقد مثّل وفد مجموعة البلاد رئيس المجموعة عبدالرحمن باسلم والأساتذة محمد سالم بن علي جابر وعلي بن مبارك المحمدي وصالح باصليب .

وفي بداية اللقاء شكر الوفد سعادة القائم بأعمال السفير اليمني على تلبيته دعوة مجموعة البلاد وحضوره حفل العواد الكبير الذي نظمته المجموعة في ثالث أيام عيد الفطر المبارك في قصر المناسبات الكبرى بمدينة الرياض .
وقد تناول اللقاء عدداً من الموضوعات المشتركة وعلى رأسها الاهتمام بالجانب الثقافي وما يمكن أن يقدمه الطرفين للجالية اليمنية المقيمة في الأراضي السعودية ومدى الإمكانية من توسيع النشاطات الثقافية التعريفية ، كما حظي معرض “حضرموت بعيون مصوريها” التابع لفريق حضرموت للتصوير الضوئي باهتمام كبير من جانب سعادة السفير اليمني نظراً لأنه المعرض الأول الذي يقام للمصورين في الخارج في خطوة مهمة لاقت استحسان الحضور لحفل المعايدة الكبير .
وكان اللقاء قد حضره الملحق الثقافي بالسفارة اليمنية بالرياض الأستاذ عبدالله العولقي والذي شكر مجموعة البلاد للتواصل الاجتماعي على جهدها في الجانب الثقافي والذي يستحق الإثراء كما وصفه بذلك العولقي

الإتصال بنا

 أيام العمل : من الأحد حتى الخميس ،
أوقات الدوام : من الساعة الثامنة  صباحاً حتى الثانية بعد الظهر .

هاتف : 00966114881769 

او على البريد الإلكتروني

yemenembassy.ryh@hotmail.com

 

عنوان السفارة

الرياض - حي السفارات - شارع ابو بكر الكرخي - دوار رقم 4

الخريطة

السفارة على مواقع التواصل الاجتماعي

 

أنت هنا: Home أخبار السفارة القائم بأعمال السفارة يستقبل وفد إدارة مجموعة البلاد