السفارة تتسلم رسالة توضيحية بالمتطلبات الخاصة لحاملي هوية زائر للحصول على إقامة من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

السفارة تتسلم رسالة توضيحية بالمتطلبات الخاصة لحاملي هوية زائر من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.  

وجه القائم بأعمال السفاره اليمنية في الرياض السفير زين القعيطي الشكر والتقدير لوزارة العمل والتنمية الاجتماعيه  السعوديه عقب تسلم السفاره رساله توضيحية بالمتطلبات الخاصه لحاملي هوية زائر من الأخوه بوزارة العمل  تبين كافة الخطوات التي ينبغي لكافة المغتربين اليمنيين من حاملي هوية زاير اتباعها للحصول على الإقامة النظاميه .

وأوضح السفير القعيطي ان السفاره كانت قد بعثت في وقت سابق بمذكره للاشقاء في وزارة العمل والتنمية الاجتماعيه وقام بمتابعتها الأخ ملحق شؤون المغتربين في السفاره صالح الشعيراء ، معربا عن ارتياحه وتقديره للجهود الاخويه الصادقه التي بها الاشقاء في وزارة العمل لخدمة أشقائهم اليمنيين في بلدهم الثاني وهو ما يعكس عمق العلاقات الاخويه بين البلدين الجارين والشعبين الشقيقين .

الإتصال بنا

 أيام العمل : من الأحد حتى الخميس ،
أوقات الدوام : من الساعة الثامنة  صباحاً حتى الثانية بعد الظهر .

هاتف : 00966114881769 

او على البريد الإلكتروني

yemenembassy.ryh@hotmail.com

 

عنوان السفارة

الرياض - حي السفارات - شارع ابو بكر الكرخي - دوار رقم 4

الخريطة

السفارة على مواقع التواصل الاجتماعي

 

أنت هنا: Home أخبار السفارة السفارة تتسلم رسالة توضيحية بالمتطلبات الخاصة لحاملي هوية زائر للحصول على إقامة من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.