كوكبة شبابية يمنية تثلج صدور اليمنيين في الداخل والخارج

سفارة الجمهورية اليمنية بالرياض 
 
يمن السلام - خاص
 

بحضور وزير الشباب والرياضة نائف البكري ومحمد عبد المجيد القباطي وزير الاعلام نظمت سفارة الجمهورية اليمنية بالرياض اليوم الاحد حفل تكريم لأربعة من الشباب اليمنيين الذين تمكنوا من تحقيق نجاحات باهرة في مختلف المجالات ورفعوا اسم اليمن عاليا في المحافل الاقليمية والدولية بتلك الانجازات.

وفي مستهل الاحتفال ألقى القائم بأعمال السفارة اليمنية في الرياض السفير زين القعيطي كلمة رحب فيها بمعالي الوزراء والوكلاء قائلا إن السفارة اليمنية هي بيت لكل يمني، وأعرب السفير القعيطي عن عميق ارتياحه وسروره بما حققه الشباب المحتفى بهم وقال انهم يستحقون كل تكريم فقد  رفعوا اسم اليمن عاليا.

من جانبه أوضح  وزير الشباب والرياضة في كلته إن ما قام به الشباب هو فخر لكل يمني خاصة مع هذه الظروف التي تمر بها بلادنا ، وأكد الوزير البكري إن الوزارة ستكرم كل شاب يمني في مختلف محافظات الجمهورية وليس فقط في مجال الرياضة، لافتا إلى أن الشباب في اليمن هم عماد المستقبل وهم من حقق الانتصارات في الميادين وضحوا بأرواحهم رخيصة من أجل الوطن.

كما القى وزير الاعلام محمد القباطي كلمة عبر فيها عن سعادته البالغة بما حققه الشباب وقال لقد زرعوا البسمة وأثبتوا للعالم إن الشباب اليمني قادر عى اجتراح المعجزات متى ما تسنت لهم الظروف الملائمة، مؤكدا إن اليمن ومستقبلها يعتمد على الكوادر الشبابية التي ستبني الحاضر وتؤسس لمستقبل مشرق يحقق الرخاء والأمن والاستقرار في شتى ربوع اليمن.

وفي ختام الحفل الذي حضره عدد من المسئولين من مختلف الوزارات قام معالي وزير الشباب والرياضة نائف البكري  ومعالي  وزير الاعلام محمد القباطي ومعهما القائم بأعمال السفارة اليمنية في الرياض السفير زين القعيطي بتكريم الشباب ومنحهم دروع تذكارية تؤكد تميزهم وعطائاتهم الخلاقة في مختلف الميادين.

والمكرمون هم

دينا سيف المشهري في مجال الكيمياء

لارا نجيب محمد الضراسي في مجال الاعلام

علي السعواني في المجال الفني

نصر ناصر الاحمدي في مجال الاعلام والنشاط الحقوقي.

الإتصال بنا

 أيام العمل : من الأحد حتى الخميس ،
أوقات الدوام : من الساعة الثامنة  صباحاً حتى الثانية بعد الظهر .

هاتف : 00966114881769 

او على البريد الإلكتروني

yemenembassy.ryh@hotmail.com

 

عنوان السفارة

الرياض - حي السفارات - شارع ابو بكر الكرخي - دوار رقم 4

الخريطة

السفارة على مواقع التواصل الاجتماعي

 

أنت هنا: Home أخبار السفارة كوكبة شبابية يمنية تثلج صدور اليمنيين في الداخل والخارج