سعادة القائم بالأعمال يحضر تدريبات المنتخب وعدد من أبناء الجالية اليمنية في المملكة

يواصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب نادي النصر في العاصمة السعودية الرياض استعداداً لمواجهة المنتخب البحريني الخميس المقبل في أول أيام بطولة خليجي 22 على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وكان المنتخب اليمنى قد أجرى مساء أمس الاثنين أولى تدريباته على إستاد الأمير تركي بن عبد العزيز بنادي الرياض.

وكثف مدرب المنتخب اليمني "التشيكي" ميروسلاف سكوب الجرعات اللياقية والتكتيكية قبل أن يجري تدريبات على منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين، باستثناء مهاجم الفريق أيمن الهاجري بداعي الإصابة، ويسعى الجهاز الطبي تجهيزه قبل لقاء البحرين.

وحضر تدريبات المنتخب القائم بأعمال السفارة اليمنية زين محمد القعيطي، وعدد من الجماهير من ابناء الجالية اليمنية في المملكة.

وفيما أكد مدير المنتخب عبد الرقيب العديني بأن المنتخب يدخل البطولة بأسماء جديدة، قال :" إن ثقتي في هذه المجموعة كبيرة"، مشيرا إلى أن مشاركة المنتخب في النسخة الـ22 للبطولة الخليجية لن تكون فقط للمشاركة بالرغم من وجود أسماء تنقصها الخبرة، متمنياً أن يكون التوفيق حليفهم في لقاء الافتتاح أمام البحرين.

وأوضح أن المنتخب استعد للدورة من خلال إقامة معسكرين الأول في الإمارات لمدة 10 أيام خاض خلاله لقاء ودي أمام المنتخب الكويتي انتهى بالتعادل السلبي، والمعسكر الثاني احتضنته سلطنة عمان ولعبنا معهم لقاء ودي آخر خسرناه من المنتخب العماني بهدفين مقابل لاشئ.

فيما أشار مدرب اليمن "التشيكي" ميروسلاف إلى أنه يسعى لتحقيق نتائج مرضية للجماهير اليمنية قال: "جميع المنتخبات الخليجية مستواها متقارب والجميع مرشح لتحقيق اللقب".

وأكد استعداد المنتخب جيداً للبطولة من خلال المعسكرات ودخول أسماء جديدة قادرة على وضع بصمتها في هذه البطولة.

كما أكد أنهم يسعون للفوز في اللقاء الأول أمام البحرين حيث أن البداية مهمة دائماً وهذا ما يعملون عليه، ممتدحاً أداء البحرين الذي أكد أنه مرشح للقب الخليجي.

من جهته، أوضح مدير المنتخب اليمني لكرة القدم جمال الخوربي في تصريح صحفي أن مشاركتهم الحالية لن تكون أداء واجب فقط, مشيراً إلى أن المنتخب اليمني تطور أكثر من سابقه وأصبح في مستوى مقارب لبقية منتخبات الخليج.

وأفاد أن كرة القدم تخدم من يخدمها في أرض الملعب فقط دون الالتفات لأي تصنيفات يصنف بها المنتخبات.

وأكد اللاعب نزار رزق أن المنتخب اليمني يعتزم هذا الموسم على الدخول بمستويات تعكس صورة مغايرة لمستوياته في البطولات الماضية, مشيراً إلى أن فريقه استعد جيدا للبطولة ، بالإضافة إلى امتلاك المنتخب اليمني لمزيج من عناصر الخبرة والشباب.

سبأ

الإتصال بنا

 أيام العمل : من الأحد حتى الخميس ،
أوقات الدوام : من الساعة الثامنة  صباحاً حتى الثانية بعد الظهر .

هاتف : 00966114881769 

او على البريد الإلكتروني

yemb-Riyadh@mofa.gov.ye

 

عنوان السفارة

الرياض - حي السفارات - شارع ابو بكر الكرخي - دوار رقم 4

الخريطة

السفارة على مواقع التواصل الاجتماعي

 

أنت هنا: Home الملحقيات سفارة الرياض سعادة القائم بالأعمال يحضر تدريبات المنتخب وعدد من أبناء الجالية اليمنية في المملكة